اتصل الان! (ID:278494)
+1-855-211-0932
الرئيسيةاستضافة المقالاتشرح الاستضافة المشتركة

شرح الاستضافة المشتركة

النوع الرئيسي الأكثر استخدامًا بانتظام لاستضافة المواقع هو استضافة عموما. انها وسيلة لاستضافة موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى معرفة الكثير عن البرمجة وتشغيل خادم الويب. بالإضافة إلى ذلك, إنه أيضًا أقل أنواع استضافة المواقع تكلفةً وهو بالفعل ميسور شخص. ومع ذلك, ما هي استضافة المواقع?

ما هي استضافة المواقع?

الابتدائية
- مساحة تخزين غير محدودة
- تبادل بيانات غير محدود
1 موقع مستضاف
30-يوم تجريبي مجانا
$3.42 / الشهر
المحترفة
- مساحة تخزين غير محدودة
- تبادل بيانات غير محدود
5 مواقع مستضافة غير محدودة
30-يوم تجريبي مجانا
$4.67 / الشهر
 

كما يدل الاسم, استضافة الويب هو نوع من الخدمة حيث يتشارك الكثير من المستخدمين موارد النظام من نفس خادم الاستضافة. وهذا يعني أن جميع عناصر خادم الاستضافة مثل وحدة المعالجة المركزية CPU, محركات الأقراص الصلبة, "الذاكرة العشوائية , بطاقات NIC وهلم جرا.., يتم مشاركتها بين العملاء الذين توجد حساباتهم على خادم استضافة الويب نفسه. عادةً ما يكون ذلك ممكنًا عن طريق فتح حسابات مختلفة للعملاء المنفصلين وتحديد حدود معينة وحصص استخدام لكل منهم. يتم تخصيص هذه القيود لمنع العملاء من التدخل في حسابات بعضهم البعض و, بالتاكيد, لمنع اجهاد خادم استضافة الويب من الحمولة الزائدة. عادة, ليس لدى عملاء استضافة الويب وصول على مستوى الجذر إلى ملفات تهيئة الخادم, وهو ما يعني في المقام الأول أنه لا يمكن الوصول إلى أي شيء آخر على خادم الويب ماعدا ماخصص لكل شخص في استضافة الموقع على الويب. يتم تحديد ميزات استضافة موقع الويب التي قد يستفيد منها كل حساب بواسطة موزع استضافة الويب الذي يمتلك خادم الاستضافة وحزمة استضافة الويب المقدمة.. وهذا يستلزم السؤال الحيوي الثاني:

كيف يتم تقسيم خوادم استضافة المواقع المشتركة بين العملاء?

عادة ما يكون لمقدمي خدمات استضافة الويب الذين يقدمون حزم استضافة الويب خطط استضافة متنوعة. تحتوي هذه الخطط على حصص متنوعة من موارد ومواصفات استضافة الويب, والتي في الواقع تحدد القيود التي ستكون على حساب استضافة موقع على شبكة الإنترنت. يمكن للعميل الاختيار بين خطط استضافة المواقع المختلفة والاشتراك في الخطة التي يعتقد أنها ستناسبه بشكل أفضل. ستحدد خطة استضافة الويب الحدود التي سيشملها حساب المستخدم, عند انشائه للمرة الاولى. يتم تثبيت التكاليف ومواصفات خطة استضافة الويب من قبل موزع استضافة الويب الفعلي. اعتمادا على سياسة الشركة, تقع خدمة استضافة الويب في مجموعتين - حل الاستضافة المجانية والحل المشترك النموذجي, الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة بين شركات "استضافة cPanel " باعتبارها واحدا من استضافة الويب السحابية المعروفة. ليس من الممكن الحكم, أيهما أفضل, لأنها مختلفة جدا عن بعضها البعض وأنها في الواقع تعتمد على سياسة التسويق للمورد المعطى و, بالتاكيد, نظرا لمتطلبات العملاء ايضا.

ما هو التباين بين الاستضافة المجانية واستضافة الويب العادية?

والتي بالتاكيد, الفرق الرئيسي بين الحل المجاني والمدفوع هو في كمية الموارد التي يقدمونها. شركات الاستضافة المجانية ليست قادرة على الحفاظ على كمية كبيرة من الخوادم, وبالتالي, يستضيفون المزيد من العملاء على خادم استضافة واحد عن طريق تقليل كمية الموارد التي توفرها الحسابات. سيكون هذا فعالًا فقط في حالة مراقبة خوادم الاستضافة والتعامل معها بشكل صحيح, نظرًا لأن عدد الحسابات الضخمة قد يؤدي إلى تعطل النظام بالخادم . غالبية شركات استضافة المواقع المجانية, على أية حال, تتجاهل جودة الخدمة، وبالتالي, فمن الصعب للغاية إيجاد حل مجاني لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت يستحق في الواقع الوقت والجهد. عادةً ما يقدم أفضل موزعي الاستضافة المجانية دعمًا مجانيًا للعملاء حتى لعملاء الاستضافة المجانية على الويب, لأنهم يريدون توسيع مواقع الويب الخاصة بهم بحيث يهاجرون في النهاية إلى حزمة استضافة مواقع مدفوعة, والذي يتضمن المزيد من موارد الاستضافة. مثل هذه الشركات, على سبيل المثال, FreeHostia.com, التي تعد واحدة من أكبر وأكبر شركات استضافة الويب المجانية في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى, بائعي استضافة المواقع العادية مثلنا, قد تتحمل الكثير للحفاظ على خوادم استضافة المواقع ، وبالتالي, قد نتحمل لتوفير المزيد من حزم استضافة المواقع الغنية بالمزايا. والتي بالتاكيد, ستؤثر على تسعير حزم الاستضافة. وبالتالي دفع سعر أعلى للحصول على حزمة استضافة موقع, على اي حال, لا دلالة بالضرورة أن هذا الحساب يقدم خدمة ذات نوعية عالية. أفضل الحلول هي تلك التي تكون متوازنة, التي تحتوي على رسوم تتطابق مع الخدمة الحقيقية التي تحصل عليها. علاوة على ذلك, نحن نقدم اضافات مجانية مع خطة استضافة الويب, مثل التثبيت بنقرة واحدة للتطبيقات, يرافقه مئات القوالب المجانية لمختلف المواقع. كبائع لاستضافة المواقع, نحن قلقون بشأن سمعتنا ولذا فان اشتركت معنا, يمكنك أن تكون على يقين أنك لن تخدع في شراء حل لا يمكنك الاستفادة منه في الواقع.

ما الذي يجب أن أتوقعه من خدمة استضافة المواقع?

خدمة استضافة الويب المشتركة هي الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في استضافة موقع ويب أساسي, التي سوف تستخدم كمية صغيرة أو متوسطة من حركة المرور كل شهر. لا يمكنك توقعها, على اي حال, فأن حساب استضافة الويب سيكون كافيا لاحتياجاتك, لأنه كلما تطور عملك, سوف يصبح موقعك يستهلك المزيد والمزيد من الموارد. اذن, سيكون عليك في نهاية المطاف الترقية إلى حل استضافة موقع أكثر قوة مثل استضافة سيرفرات شبه مخصصة, أ استضافة VPS (a.k.a. الخادم الافتراضي الخاص لمواقع الويب, أو VPS), أو حتى الاستضافة المخصصة. اذن, عند اختيار شركة استضافة المواقع, يجب عليك أن تنظر أيضا التدرجية, وإلا قد ينتهي بك الأمر الى ترحيل نطاق يدويا إلى بائع مختلف, والذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في تشغيل الموقع او اطالة فترة التوقف لموقع الويب الخاص بك. إذا اخترت hostarabya كمورد لاستضافة موقع الويب الخاص بك, يمكنك أن تسترخي بأمان حتى نتمكن من تزويدك بما هو مطلوب من اسم النطاق و خدمات الاستضافة كلما تنمو مشاريعك, انه أمر حيوي وسيوفر لك الكثير من الوقت والجهد والمال على المدى الطويل.